بلازما وجه وشعر

ما هو علاج حقن الوجه و الشعر بالبلازما

علاج الحقن بالبلازما يعتير علاج ثوري في عالم اصلاح عيوب و نقص حيوية البشرة و الشعر.
يتم حقن البلازما بالوجه والشعر باستخلاص عينة دم من المريض واستخلاص الصفائح الدموية منها بأجهزة مخصصة واعادة حقنها للمنطقة المراد علاجها لتقوم هذه الصفائح الدموية بتعزيز عملية اصلاح المنطقة و اعادة رونقها و اعطائها تقوية غزيرة كافية للحصول على افضل النتائج.

فوائد علاج الحقن بالبلازما للوجه و الشعر

تستخدم البلازما على فروة الرأس لتوقف تساقط الشعرواعادة حيويته و تقليل تقصفه واعادة اللمعان له بتغذيته بما لا يقل عن 5 الى 10 اضعاف من الصفائح الحالية في فروة راس المريض، وتستخدم على بشرة الوجه لتزيل التجاعيد، وتجديد خلايا بشرة الوجه ممّا يعطيه النضارة والحيوية والشباب، كما أنّ تلك الحقن حل مثالي للتخلص من الهالات السوداء، وتغيير حالة البشرة من البهتان الى النضارة. عبر علاج الندوب الخفيفة وتخفيف ظهورها و اصلاح العيوب ببشرة الوجه تماما.

علاج تساقط الشعر بحقن البلازما

تقوم البلازما الغنية بالصفائح الدموية بتحفيز بصيلات الشعر على إنتاج الشعر وإيقاف التساقط، وذلك بفضل عوامل النمو المتواجدة في الصفائح الدموية التي تفرض سيطرتها على بصيلات الشعر والخلايا الجذعية. هذه العملية هي التي تجري طبيعيا إذا كان تدفق الدم يسير بالشكل المطلوب، وفي العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية يقوم العلاج بتركيز عوامل النمو في المناطق التي تحتاج لزيادة هذه المعدلات لوقف تساقط الشعر وإعادة إنبات الشعر الجديد.

 

مدة علاج الحقن بالبلازما للوجه والشعر

يحتاج المريض لمعالجة الشعر او البشرة بالبلازما الى عدة جلسات من 2 الى 6 جلسات للحصول على النتائج المثالية ويحدد اخصائي التجميل في مركز اوركيد الطبي عدد الجلسات التي يحتاجها المريض للحصول على النتائج التامة بعد المعاينة.
تستغرق مدة العلاج للجلسة الواحدة حوالي ال45 دقيقة

هل تريد معرفة المزيد عن عملية بلازما وجه وشعر ؟

تحدث إلى أحد خبرائنا اليوم

دع أحد خبرائنا يتحدث معك حول الخيارات ومراحل علاجك وأيضا العروض المتوفرة لدينا

احجز موعداً

Book An Appointment